Home » today » Sport » Kyle Anderson to Represent China in FIBA World Cup as Naturalized Citizen

Kyle Anderson to Represent China in FIBA World Cup as Naturalized Citizen

في سابقة تاريخية،‍ أعلن الاتحاد الصيني لكرة ‌السلة أن النجم ​الأميركي كايل أندرسون سيمثل منتخب الصين في بطولة كأس العالم ⁤لكرة السلة التي ستقام الشهر المقبل. وجاء هذا القرار بعد⁤ حصول أندرسون على الجنسية الصينية، وفقًا لما ذكرته شبكة “سي إن إن” الإخبارية.

وكان أندرسون، الذي يلعب حاليًا لفريق “مينيسوتا ⁤تمبر وولفز”،⁢ قد حصل على ‍الجنسية الصينية بسبب أصول جد والدته. وبهذا الحصول على الجنسية الصينية، ⁣تغير اسمه في بلاد التنين إلى لي كاير.

وبهذا القرار، يصبح أندرسون أول لاعب كرة​ سلة يتم تجنيسه في الصين لينضم إلى قائمة المنتخب​ الوطني. ويعتبر هذا “انقلابًا كبيرًا” في​ تاريخ اللعبة في الصين.

أعلن أندرسون نفسه عن​ خبر انضمامه إلى منتخب الصين من خلال مقطع ⁤فيديو نشره على حسابه‌ الرسمي على موقع ‍”ويبو”. وقال في الفيديو: “مرحبًا بالمعجبين في الصين، أنا لي كاير، ويسعدني جدًا أن ⁤أعلن‌ أنني​ سأمثل ‌الصين في ‌كأس العالم”. وأضاف: “أنا فخور حقًا ويشرفني أن ‍أرتدي القميص الخاص بالمنتخب الصيني”.

تبدأ‍ فعاليات بطولة كأس ⁣العالم لكرة السلة 2023 اعتبارًا ⁢من 25 ⁣أغسطس، ⁣حيث ستستضيفها الفلبين واليابان وأندونيسيا. وستواجه الصين منتخب صربيا في مباراتها الافتتاحية يوم 26 أغسطس.

يعد انضمام أندرسون إلى⁤ منتخب الصين خطوة هامة في تطوير اللعبة‌ في البلاد، وقد يساهم في زيادة الاهتمام بكرة السلة ​وجذب المزيد من اللاعبين الموهوبين ⁢لتمثيل الصين ⁤في⁣ المستقبل.
detail photograph

“#PAA: How can‌ individuals improve their pronunciation skills in English effectively to⁣ overcome communication barriers

Unfortunately pronunciation in English

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.